الاثنين، 21 يناير 2019

تطبيق مهم لكل مدرس


تطبيق رائع من جوجل لكل مدرس فهو يمكنه من
التواصل مع الطلاب في الصفوف الخاصة بك والقيام بأداء واجبك أثناء التنقل.

تطبيق Classroom هو خدمة مجانية للمدارس والشركاء وأي شخص لديه حساب Google شخصي. يتيح للمعلمين والطلاب التواصل بسهولة داخل المدرسة وخارجها. وهو يعزز الوقت وتوفير الورق ، ويسهل إنشاء الدورات ، وتوزيع واجبات الواجبات المنزلية ، ويسهل تنظيم العمل المدرسي.
يحتوي Classroom على العديد من المزايا:
• سهولة التكوين
يمكن للمدرسين إضافة الطلاب مباشرةً أو مشاركة رمز معهم للسماح لهم بالمشاركة في الفصل الدراسي. يستغرق التكوين بضع دقائق فقط.

• توفير الوقت

من البساطة العظيمة ، يسمح التدفق الإلكتروني لإدارة الواجبات المنزلية للمدرسين بإعطاء الواجبات المدرسية وتصحيحها وكتابتها بسرعة ، كل ذلك بطريقة مركزية.

• منظمة مبسطة

تسمح الصفحة المخصصة للطلاب بنشر جميع واجباتهم المدرسية. يتم حفظ جميع مواد الدورة التدريبية ، مثل المستندات والصور ومقاطع الفيديو ، تلقائيًا في Google Drive وتنظيمها في مجلدات.
• تحسين التواصل
يسمح Classroom للمعلمين بإعداد الإعلانات والدردشة على الفور. يتاح للطلاب الفرصة لمشاركة الموارد مع زملاء الدراسة والإجابة على الأسئلة المتعلقة بالتدفق.
• التكلفة والأمان بأسعار معقولة
مثل "خدمات التعليم في G Suite" الأخرى ، لا يعرض Classroom أي إعلانات ولا يستخدم المحتوى أو بيانات الطلاب لأغراض إعلانية. التطبيق مجاني.


إشعار بشأن التراخيص:

الكاميرا: مطلوب إذن للمستخدم لالتقاط صور أو مقاطع فيديو ونشرها في Classroom.
التخزين: يلزم إذن للمستخدم بإرفاق الصور ومقاطع الفيديو والملفات المحلية إلى Classroom ، بالإضافة إلى تمكين الوظائف في وضع عدم الاتصال.